ا- تصريحات شيرين عبد الوهاب للصحفي ربيع هنيدي
نشرت مجلة "زهرة الخليج" مقطعا صوتيا تقول فيه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إنها قررت اعتزال الفن نهائيا بصوره كافة.
وكانت شيرين عبد الوهاب ألمحت في أكثر من مناسبة نيتها الاعتزال، آخرها كان في لقائها التلفزيوني مع برنامج "المتاهة": "كتير جدًا بقولها، أنا مش هكمل وهقعد في البيت، بقولها لما أحس أن الحمل عليّ كتير، نفسي أكون زي أي ست".
وتفسر شيرين رغبتها هذه أنها تريد التفرغ لأولادها وإلى حياتها الشخصية : "نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة".
وفي نهاية شهر ديسمبر الماضي، أعلنت المغنية ساندي، اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية بحسب صفحتها الرسمية الموثقة عبر Facebook، متمنية من الله أن يغفر لها.
وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: "قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت الي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن اي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".
واختلفت ردود الفعل متابعي الصفحة بين من تفاجأ بالقرار ورفضه، ومن سخر منها، ومن أيدها وطلب لها المغفرة، وعلق عدد منهم بشكل ساخر على الملابس التي اعتادت ساندي ارتدائها في أغنياتها وخاصة "الهوت شورت" الذي تميزت به، فجاء أحد التعليقات قائلا "والهوت شورتات الـ عندك هتتبرعي بيها لرسالة؟".
وفوجئ الكثيرين بقرار ساندي اعتزال المجال الفني، إلا أنها لم تكن المرة الأولى لساندي التي تذكر فيها تفكيرها في الأمر.
وكانت ساندي ظهرت في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وحينما سألتها إن ما كان بداخلها جروح تخالف مظهرها الطفولي، انهمرت ساندي في البكاء، وذكرت لأول مرة تفكيرها في الاعتزال.
وبررت ساندي في اللقاء مسألة التفكير في الاعتزال، بسبب الضغوط التي تتحملها، ونمط الحياة الذي قد يحرمها من الحياة الطبيعية، وإنجاب الأطفال وتربيتهم.

0 التعليقات لموضوع "شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة"
الابتسامات الابتسامات