اسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان

122015618405918توفيق-عكاشة-(2)
صوّت أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، على إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة، على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلي بالقاهرة، وذلك بإجمالي أصوات بلغت (403) أصوات، وبذلك يتم إسقاط عضوية “عكاشة” بعد أن موافقة ثلثي أعضاء المجلس، وفقا للدستور.
كانت الجلسة قد شهدت حضور مكثف لنواب البرلمان للتصويت على بند إسقاط العضوية، وكان أعضاء البرلمان أكدوا على ضرورة إسقاط العضوية عن النائب توفيق عكاشة من البرلمان بعد إستضافته للسفير الاسرائيلي في منزله ، بجانب هجومه على رجال الأعمال وكبار الإعلاميين في مصر.
يُذكر أن النائب مرتضى منصور، اعتبر قرار مجلس النواب بالتصويت على إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة “مخالفة للدستور واللائحة”، قائلًا: “إنه ضد ما فعله عكاشة وما يحدث غير موجود في اللائحة”.
وأضاف منصور: “ممنوع تشيل لجنة خاصة ولم تتوافر شروط إسقاط العضوية”، معتبرًا أن “الحزب الوطني الجديد -في إشارة إلى الائتلاف-، هو الذي يقود المجلس لهذا”، قائلًا: “أرى بعيني أحمد عز الجديد”.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "اسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=