انقطاع مياه الشرب عن مناطق بالقاهرة لمدة 7 ساعات

انقطاع مياه الشرب عن مناطق بالقاهرة لمدة 7 ساعات


انقطاع مياه الشرب عن مناطق بالقاهرة لمدة 7 ساعات 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، انقطاع المياه عن مناطق "عزبة عثمان، مساكن نوبار، مدينة بدر، الجوهري، المنشية الجديدة، الإسكان الصناعي، الوحدة العربية"، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة صباح غدًا الأربعاء، وحتى الاسعة الواحدة ظهرًا من نفس اليوم.
وأرجعت الشركة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، سبب انقطاع المياه إلى أعمال الصرف الصحي بمدينة شبرا الخيمة.
وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، فيما أعلنت الشركة أنها قامت بتدبير سيارات لتوزيع مياه صالحة للشرب مجانًا، حيث خصصت رقم الخط الساخن (125) لطلبها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "انقطاع مياه الشرب عن مناطق بالقاهرة لمدة 7 ساعات"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=