جابر نصار: ''النقاب يحمل ميكروبات ناقلة للعدوى


جابر نصار: ''النقاب يحمل ميكروبات ناقلة للعدوى''

قال الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة، أنه بعد تأييد القضاء لقراره بمنع التدريس بالنقاب داخل الجامعات قام باتخاذ قرار بحظر ارتداء النقاب من الطبيبات والممرضات وكل القائمين على رعاية المرضى.
وأوضح "نصار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية «CBC»، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن هذا القرار سيمنع كثيرًا من المشكلات والجرائم التي تُرتكب باستخدام النقاب فمن حق المريض ان يعرف من يداويه ومن يعطي له الدواء حتى اذا أخطأ احد يتم معرفته.
وأشار إلى أنه من المتعارف عليه عالميًا ودوليًا أن ارتداء النقاب أمر ممنوع داخل غرف العمليات، لأنه قد يحمل ميكروبات ناقلة للعدوى، لافتاً الى أن هذا القرار يدخل تحت نطاق سلسلة القواعد التي لابد من تطبيقها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جابر نصار: ''النقاب يحمل ميكروبات ناقلة للعدوى"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=