خالد عليش يترك الاستديو على الهواء: ضيف البرنامج اخترق تليفونه وقرأ رسائله

2222

 خالد عليش يترك الاستديو على الهواء: ضيف البرنامج اخترق تليفونه وقرأ رسائله


انتشرت في الآونة الأخيرة، فكرة تعقب أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة، وهو السبب الذي جعل البعض يتفنن في اختيار كلمات سرية لحماية البيانات والمعلومات الخاصة به، والمهددة بالاختراق والتجسس.
وانسحب خالد عليش، من استديو برنامجه «نهار جديد» على قناة «النهار»، لتعرضه لموقف له علاقة بالسطور السابقة، بعد قيام ضيف الحلقة وليد عبد المقصود، استشاري أمن المعلومات، بالتجسس على الحساب الشخصي له على تطبيق «واتس آب»، على الهواء وقراءة رسائله.
ويوضح استشاري الأمن أن ذلك يتم عن طريق لينك يتم إرساله بواسطة أحد الحسابات وبمجرد الضغط عليه، يمكن تعقب البيانات الشخصية بسهولة.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " خالد عليش يترك الاستديو على الهواء: ضيف البرنامج اخترق تليفونه وقرأ رسائله"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=