عاجل*الرومى الابيض المصاب يغزو اسواق قنا وسوهاج واسيوط


عاجل*الرومى الابيض المصاب يغزو اسواق قنا وسوهاج واسيوط



بعد ان اعدمت الاداره البيطريه بالمنيا 30 الف طائر من الرومى الابيض بعد التاكد من اصابتها بميكروب السلامونيلا و H9 وتحذيرها لمحافظات قنا وسوهاج واسيوط بتهريب ما يقرب من 20 الف طائر مصابه بنفس الفيروسات فقد شاهد المواطنين اليوم ببيعها فى شوارع قنا وقد قامت بعض الوحدات بالاكتفاء بمنع بيعها مثل الوحده المحليه بالوقف ودشنا ويناشد المواطنين بالمحافظات بضروره تحرك الادارات البيطريه و الطبيه واعدام تلك الكميه المتبقيه . وقد اكد الدكتور احمد السيد على بان الاداره البيطريه بالمنيا قامت باعدام كميه تصل الى 30 الف وان هناك كميه تصل الى 20 الف طائر من الرومى الابيض تم تهريبها الى سوهاج وقنا واسيوط

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "عاجل*الرومى الابيض المصاب يغزو اسواق قنا وسوهاج واسيوط"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=