العثور على أمين شرطة وأولاده الثلاثة جثثا هامدة داخل شقتهم بسوهاج

العثور على أمين شرطة وأولاده الثلاثة جثثا هامدة داخل شقتهم بسوهاج

مديرية أمن سوهاج - أرشيفية مديرية أمن سوهاج - أرشيفية


تكثف أجهزة الأمن بسوهاج جهودها لكشف غموض العثور على أمين شرطة بقوة إدارة مرور سوهاج وأطفالة الثلاثة جثثا هامدة مساء، الأربعاء، داخل شقتهم بمدينة أخميم، فيما رجحت التحريات المبدئية حدوث تسرب غاز بالشقة تسبب فى وفاتهم.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا بالواقعة فانتقلت قيادات من الشرطة إلى مكان البلاغ وتبين من المعاينة والفحص العثور على أمين الشرطة صابر جابر السيد 32 عاما وأولاده عبد الرحمن 15 عاما وعبد الله 12 عاما وزياد 10 سنوات جثثا هامدة داخل غرفة نوم شقتهم بمدينة أخميم دون وجود أي إصابات بها.

كما تم العثور على زوجة أمين الشرطة المتوفى في حالة فقدان للوعى وعدم وجود أى آثار عنف داخل الشقة ورجحت التحريات الأولية حدوث تسرب غاز داخل الشقة تسبب في وفاة المذكورين وقد تم نقل الجثث إلى مستشفى أخميم المركزي وتكليف المباحث بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "العثور على أمين شرطة وأولاده الثلاثة جثثا هامدة داخل شقتهم بسوهاج"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=