أزهر أسيوط يحيل الفائز "الوهمي" بمسابقة القرآن لمجلس التأديب

أزهر أسيوط يحيل الفائز "الوهمي" بمسابقة القرآن لمجلس التأديب



أزهر أسيوط يحيل الفائز الوهمي بمسابقة القرآن لمجلس التأديب
قرر الدكتور أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، اليوم الاثنين، إحالة الطالب "عبدالرحيم راضي" والمعروف إعلامياً بالفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم بماليزيا، إلى مجلس التأديب، للتأكد من صحة فوزه بالمسابقة.
وأكد نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، أن الجامعة تابعت ما يثار بعدد من المواقع الإلكترونية عن فوز عبدالرحيم راضى بالمسابقة العالمية لتلاوة القرآن بماليزيا واتهامها له بعدم سفره إلى هناك وأن هذه المسابقة لم تعقد بعد.
وأشار عبدالرؤوف إلى أن الجامعة أرسلت استدعاء للطالب عبدالرحيم راضى والذى يدرس بكلية الصيدلة، للتحقق من شهاداته وجواز سفره، حيث أن سفر الطالب يكون بتصريح من الجامعة ووزارة الأوقاف للمشاركة في هذه المسابقة.
ولفت نائب رئيس الجامعة، إلى أنه سيتم مقابلة الطالب فى الجامعة والتأكد من صحة فوزه بالمسابقة، مشيرا إلى أن جامعة الأزهر حصلت على معلومات تفيد بأن المسابقة لم يتم إقامتها منذ 10 شهور، ما دفع إدارة الجامعة، لتكثيف اتصالاتها، للتأكد من صحة معلومات حصول الطالب على الجائزة من عدمه، أو مشاركته في المسابقة، خاصة وأن الجامعة لم يكن لديها أي علم بسفر الطالب أو مشاركته في المسابقة إلا من خلال وسائل الإعلام.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " أزهر أسيوط يحيل الفائز "الوهمي" بمسابقة القرآن لمجلس التأديب "


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=