وزير التعليم: لاتراجع عن قرار الغاء مكافأة الامتحانات

وزير التعليم الهلالي الشربيني
كد وزير التربية والتعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” أنه لاتراجع عن قرار الغاء مكافأة الامتحانات، وأنها كانت تصرف لجميع العاملين بالوزارة بدون وجه حق وتكلف الدولة مليارات الجنيهات سنوياً.
وذلك خلال اجتماع الوزير مع مديري المديريات التعليمية ووكلاء الوزارة يوم الثلاثاء الماضى ، بمقر الوزارة.
وعندما اعترض بعض مديري المديريات التعليمية على القرار، مؤكدين أنه سوف يسبب أزمة كبرى بالمنظومة التعليمية وخاصة أعمال امتحانات الثانوية العامة والتي اقتربت وجاري الاستعدادات لها بأعمال الكنترول.
رفض الوزير التراجع عن القرار مؤكداً بأن القرار صدر بالفعل منذ أيام وجاري تطبيقه بعد التنسيق مع وزارة المالية والجهاز المركزي للمحاسبات بوقف صرف مكافأة الامتحانات لجميع العاملين بالوزارة.
وأضاف الوزير: مكافأة الامتحانات مجرد منحة استثنائية من الوزير وليست حقاً مكتسباً كما يعتقد البعض، وكانت تصرف للجميع سواء اداريين أو فنيين وحتى السائقين، وفئات أخرى كثيرة لاعلاقة لها بـ “أعمال الامتحانات” والتي هي واجب أساسي مكلف به فئات معينة كجزء من عملها وليس عملاً اضافياً بأجر اضافي.

المصدر : اخبار مصر

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "وزير التعليم: لاتراجع عن قرار الغاء مكافأة الامتحانات"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=