خرج منذ قليل تيمور السبكى من محكمة جنح اكتوبر متخفيا خوفا من
الكاميرات والصعايدة حيث رحلت سيارة الترحيلات تحت حراسة سيارتى شرطة وذلك
خوفا على حياة المتهم
خرج منذ قليل، تيمور السبكى أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون”، على موقع
التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، من محكمة جنح أول أكتوبر”، متخفيا فى ملابسه،
وذلك عقب حضوره أولى جلسات محاكمته فى الاتهامات الموجهة إليه، بنشر أخبار
كاذبة، والإضرار بالمصلحة العامة للبلاد، وتكدير الأمن والسلم العام، وسب
وقذف سيدات مصر، وذلك أثناء ظهوره بأحد البرامج.
وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد قرر إحالة تيمور السبكى إلى
محكمة جنح أول أكتوبر، وتحديد جلسة اليوم لنظر أولى جلسات محاكمته على
خلفية التصريحات التى أدلى بها فى أحد البرامج.
وكان تيمور السبكى أنكر الاتهامات التى وجهت إليه وادعى عدم قصده توجيه
أى إساءة لسيدات مصر، وأنه يكن لهم كل تقدير واحترام، موضحا أن تصريحاته
فهمت على محمل خاطئ، وأنه خرج وقدم اعتذارا رسميا عن تلك التصريحات.

0 التعليقات لموضوع "خروج تيمور السبكى من محكمة جنح اكتوبر متخفيا خوفا من الكاميرات والصعايدة "
الابتسامات الابتسامات