كان الشيخ الشعراوي رحِمھہ الله يُلقي ﺩ̲رساً
و آثناء ﺩ̲رسه تفآعل الجمهور معه ..ﻓأحس ﺑالإعِجاب و الكبر في نفسه .. !
و بعد الدرس ركب مع سائقه ..لكي يرجع ﻟبيته و ﺂثناء الطريق رأى مسَجِداً..ﻓ قال ﻟسائقه قف !
فقال السائق : يا شيخنا لسّه عَ الصلاة..ﻓ توَقف ونزل الشعراوي للمسَجد
و ذهَب للحمامات و نظفهابالكامل ورجع للسَياره ..
ﻓ رآه ﺂلسائق ﻓ قال له : لماذا فعَلت هذا!!
ﻓ قال الشيخ رحمه الله : [ أعجبتني نفسَي ﻓأردت أن أذلها ] $$

0 التعليقات لموضوع "قصة وعبره - الشيخ الشعراوي رحِمھہ الله يُلقي ﺩ̲رساً "
الابتسامات الابتسامات