"زهرة" رفضت الهروب من النيران «عارية».. فاحترقت

  «زهرة» رفضت الهروب من النيران «عارية».. فاحترقت
محاولات رجال الحماية المدنية للسيطرة على حريق «عزبة كيما»
«اللى اختشوا ماتوا».. مثل شعبى شهير، ينطبق على الفتاة الأسوانية، زهرة بسطاوى، 19 عاماً، التى لقيت مصرعها، أمس، إثر اندلاع النيران فى منزل الأسرة بمنطقة عزبة النهضة بـ«كيما».
«زهرة» أصرت على عدم مغادرة المنزل قبل ارتداء ملابسها كاملة، فطالتها ألسنة اللهب لتموت حرقاً، ووفقاً لروايات الجيران، فإن «زهرة» عادت إلى غرفتها لترتدى ملابسها، رغم اشتعال النيران فى المنزل، فيما هرب أفراد الأسرة بالكامل.
محافظ أسوان يصرف تعويضاً لأسرة «فتاة النهضة»
النيران امتدت إلى غرفة «زهرة» التى كانت ممتلئة بالأجهزة الكهربائية والمفروشات والأدوات، حيث كانت تستعد لعرسها مع عودة الخطيب من الكويت قريباً، فالتهمت الفتاة مع جهاز عُرسها، ونجح رجال الحماية المدنية، بمساعدة شباب المنطقة فى استخراج جثتها.
محمد حسانى، رئيس مدينة أسوان، قال إن المحافظ اللواء مجدى حجازى أمر بتعويض الأسرة عن الخسائر الأولية للمنزل، وتكليف لجنة من الإدارة الهندسية التابعة لحى شرق، لمراجعة حالة المنزل هندسياً، صيانته، وكتابة تقرير بذلك.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع ""زهرة" رفضت الهروب من النيران «عارية».. فاحترقت "


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=