ماذا قال هاني شاكر عن "أولاد سليم اللبانين"


ماذا قال هاني شاكر عن "أولاد سليم اللبانين"

تحدث الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن ما يسمى بموسيقى المهرجانات
الشعبية التي انتشرت مؤخرا، مشددا على أن كلمات هذا النوع من الأغاني لا
يروق له على الإطلاق.

وعلق هاني شاكر - في برنامج "معكم.. مني الشاذلي"، المذاع على قناة "سي
بي سي" على مهرجان "مفيش صاحب" لأولاد سليم اللبانين - قائلا على أن
كلماته غير لائقة للاستماع، مؤكدا أن الشعب المصري "أبو الرجولة" في
حديثه حول مقطع "مفيش راجل بقا راجل" .

وأوضح شاكر أنه ليس ضد الأغاني الشعبية، مشددا على وجوب التفريق بين
الأغاني والإسفاف حول قوله.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ماذا قال هاني شاكر عن "أولاد سليم اللبانين""


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=