«الداخلية» تعلن استشهاد نقيب شرطة في العريش

«الداخلية» تعلن استشهاد نقيب شرطة في العريش

اشتباكات العريش - 
أعلن مسؤول مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية استشهاد النقيب عبدالله خليل عبدالجواد خليل من قوة مديرية أمن شمال سيناء، بعد قيام ملثمين بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه في أثناء تواجده أمام منزله بدائرة قسم شرطة ثان العريش .
وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "«الداخلية» تعلن استشهاد نقيب شرطة في العريش"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=