ضبط 150 كيلو دواجن فاسدة قبل إطعامها لطلاب المدرسة الرياضية بالمنيا الجديدة

ضبط 150 كيلو دواجن فاسدة قبل إطعامها لطلاب المدرسة الرياضية بالمنيا الجديدة

  صورة أرشيفية
ضبطت مديرية الطب البيطري، بالتعاون مع مباحث التموين ومفتشي الأغذية بمديرية التموين بمحافظة المنيا، علاء فرغلي عبد الرحمن، المسئول عن ثلاجة المدرسة الثانوية الرياضية بمدينة المنيا الجديدة، وبحوزته 150 كيلو فراخ مجمدة "غير صالحة للإستهلاك الآدمي"، والتي يقوم بإعدادها كـ"وجبات لطلاب المدرسة".

وتم التحفظ على الدواجن.. وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 365 لسنة 2016 جنح قسم المنيا.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ضبط 150 كيلو دواجن فاسدة قبل إطعامها لطلاب المدرسة الرياضية بالمنيا الجديدة"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=