ضبط 150 كيلو دواجن فاسدة قبل إطعامها لطلاب المدرسة الرياضية بالمنيا الجديدة
ضبطت مديرية الطب البيطري، بالتعاون مع مباحث التموين ومفتشي الأغذية بمديرية التموين بمحافظة المنيا، علاء فرغلي عبد الرحمن، المسئول عن ثلاجة المدرسة الثانوية الرياضية بمدينة المنيا الجديدة، وبحوزته 150 كيلو فراخ مجمدة "غير صالحة للإستهلاك الآدمي"، والتي يقوم بإعدادها كـ"وجبات لطلاب المدرسة".
وتم التحفظ على الدواجن.. وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 365 لسنة 2016 جنح قسم المنيا.
وتم التحفظ على الدواجن.. وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 365 لسنة 2016 جنح قسم المنيا.
0 التعليقات لموضوع "ضبط 150 كيلو دواجن فاسدة قبل إطعامها لطلاب المدرسة الرياضية بالمنيا الجديدة"
الابتسامات الابتسامات