الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال 72 ساعة

الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال 72 ساعة

الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال 72 ساعة

درجات الحرارة المتوقعة
 
أكد وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، استمرار اعتدال الطقس مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.
وقال سعودي في داخلة هاتفية ببرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على فضائية "سي بي سي إكسترا" أن الطقس دافئ شمالًا حتى القاهرة ومعتدلا على شمال الصعيد.
وأضاف: "هناك ارتفاعا في درجات الحرارة نهارا، وانخفاضا شديدا ليلًا يصل لحد الصقيع على وسط وشمال سيناء".
بسؤاله عن سبب ارتفاع درجات الحرارة قال: " الرياح القادمة على البلاد جنوبية غربية، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال 72 ساعة"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=