هناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا.. والأهلي يجري في دمي "حسام حسن"

 
 أكد حسام حسن المدير الفني للمصري أن هناك ركلة جزاء لم تحتسب لفريقه في المباراة التي أٌقيمت أمام الأهلي يوم الثلاثاء في الدوري المصري.
وكان المصري قد تعادل مع الأهلي إيجابيا بهدفين لكل فريق في المباراة المؤجلة بينهما من سابع جولات الدوري في ملعب برج العرب.
وتحدث حسام حسن لقناة "أون تي في" عقب نهاية المباراة قائلا:"أشعر بالرضا عن نتيجة المباراة خاصة وأن لاعبي فريقي واجهوا فريقا يضم منتخب مصر ولديه العديد من الخبرات الكبيرة".
وأكمل"هناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا لصالح أحمد جمعة".
واستدرك"حتى لو كنا هُزمنا فأنا كنت أواجه أعظم ناد في الوطن العربي".
وأردف متحدثا عن علاقته بالأهلي قائلا:"الأهلي يجري في دمي، وعلاقتي بالزمالك كبرت بسبب علاقتي الرائعة بجماهيره".
وشدد حسام حسن"لا أقول ذلك الحديث من أجل أي مصلحة، لكن الكل يعرف تاريخي أنا وإبراهيم في الأهلي".
وأتم"بشكل عام أنا سعيد بالأداء الذي قدمناه والنتيجة التي خرجنا بها".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " هناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا.. والأهلي يجري في دمي "حسام حسن""


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=