








كرم اليوم الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ادارة المنشاة التعليمية وذلك لما بذلته الادارة من جهد وتميز بمسابقة سماف للعام الماضي حيث حصلت الادارة على المركز الاول للمدارس الفائزة
حضر حفل التكريم وكيل وزارة التربيه والتعليم بسوهاج الاستاذ عبد الجواد عبد العال والدكتور صبري خالد مدير عام الادارة وعزت خلف الكيلاني منسق اللامركزيه بالادارة
امنياتنا القلبية للجميع بدوام التقدم
عزت الكيلاني
مسئول اللامركزية بالادارة
0 التعليقات لموضوع "وزير التربية والتعليم يكرم ادارة المنشاة التعليمية"
الابتسامات الابتسامات