وزير التربية والتعليم يكرم ادارة المنشاة التعليمية










كرم اليوم الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ادارة المنشاة التعليمية وذلك لما بذلته الادارة من جهد وتميز بمسابقة سماف للعام الماضي حيث حصلت الادارة على المركز الاول للمدارس الفائزة
حضر حفل التكريم وكيل وزارة التربيه والتعليم بسوهاج الاستاذ عبد الجواد عبد العال والدكتور صبري خالد مدير عام الادارة وعزت خلف الكيلاني منسق اللامركزيه بالادارة
امنياتنا القلبية للجميع بدوام التقدم
عزت الكيلاني
مسئول اللامركزية بالادارة

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "وزير التربية والتعليم يكرم ادارة المنشاة التعليمية"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=