محافظ سوهاج يقيل رئيس مدينة المنشأة
أصدر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، القرار رقم 175 لسنة
2016 م، الخاص بندب حسام محمدين مهران مدير عام الإدارة العامة للشئون
الإنتاجية والاقتصادية بديوان عام المحافظة للعمل رئيسًا للوحدة المحلية
لمركز ومدينة المنشأة.
وقرر المحافظ ندب عادل عبد اللطيف عبد المنعم رئيس للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة للعمل بديوان عام المحافظة في إحدى الوظائف التي تناسب درجته المالية، وشمل القرار إخطار الأمانة العامة للإدارة المحلية، وعلى جهات الاختصاص تنفيذ القرار.
وقرر المحافظ ندب عادل عبد اللطيف عبد المنعم رئيس للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة للعمل بديوان عام المحافظة في إحدى الوظائف التي تناسب درجته المالية، وشمل القرار إخطار الأمانة العامة للإدارة المحلية، وعلى جهات الاختصاص تنفيذ القرار.
0 التعليقات لموضوع " محافظ سوهاج يقيل رئيس مدينة المنشأة"
الابتسامات الابتسامات