محافظ سوهاج يقيل رئيس مدينة المنشأة


محافظ سوهاج يقيل رئيس مدينة المنشأة


محافظ سوهاج يقيل رئيس مدينة المنشأة
أصدر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، القرار رقم 175 لسنة 2016 م، الخاص بندب حسام محمدين مهران مدير عام الإدارة العامة للشئون الإنتاجية والاقتصادية بديوان عام المحافظة للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة.

وقرر المحافظ ندب عادل عبد اللطيف عبد المنعم رئيس للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة للعمل بديوان عام المحافظة في إحدى الوظائف التي تناسب درجته المالية، وشمل القرار إخطار الأمانة العامة للإدارة المحلية، وعلى جهات الاختصاص تنفيذ القرار.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " محافظ سوهاج يقيل رئيس مدينة المنشأة"


الابتسامات الابتسامات

تابعوني على الفيس بوك

=